لماذا تختارنا

 قادة الصناعة 

بصفتنا شركة رائدة في السوق ، فقد كرسنا جهودنا لتطوير وتوريد الزجاج الذكي للمساحات السكنية والتجارية . اكتسبت جودتنا الممتازة و أدائنا الممتاز سمعة طيبة بين المصممين والمالكين في مجال الزجاج الذكي.

حلول متكاملة

نحن نقدم حلولًا مخصصة للمصانع والمستخدمين النهائيين. إلى جانب الفيلم الذكي والزجاج القياسي ، نحن على استعداد لمساعدة عملائنا في تصميم المساحة وتعليم التركيب والصيانة .

خدمة العميل أولاً

الزجاج الذكي قابل للتخصيص تمامًا بحيث لا يلائم حتى أشكال النوافذ القياسية ، مع التشطيب الموعود وخدمة المعرفة الفنية لتلبية متطلباتك.

الذي نفعله


نحن نركز على الفيلم الذكي والزجاج الذكي

فيلم ذكي للتصفيح

فيلم ذكي للتصفيح

نحن نوفر فيلمًا ذكيًا ضخمًا و حجمًا مخصصًا مع قضبان توصيل إلى مصانع معالجة الزجاج التي تتطلع إلى إنتاج زجاجك الذكي القابل للتحويل.

زجاج ذكي مصفح

زجاج ذكي مصفح

سماكة مختلفة وحجم مخصص يتوفر زجاج ذكي عالي الجودة للزجاج المقاوم للحرارة أو الزجاج منخفض الحديد أو الزجاج الرمادي.

فيلم ذكي ذاتية اللصق

فيلم ذكي ذاتية اللصق

يمكن تركيب الفيلم الذكي ذاتي اللصق بسهولة على الزجاج الموجود. يعد الفيلم الذكي حلاً مثاليًا لكل من التطبيقات التجارية والسكنية بميزانية محدودة.

السلطة والمساعدين

السلطة والمساعدين

يمكن أن يتكامل المحول مع عناصر تحكم متنوعة كما تريد: التحكم عن بعد ، والتحكم في مفتاح الجدار ، والتحكم في التعتيم ، والتحكم في تطبيق wifi ، وما إلى ذلك.

ما يمكن أن تفعله PDLC

خصوصية

يوفر الزجاج الذكي انتقالًا سريعًا على الفور من شفاف إلى معتم في التطبيقات المختلفة للخصوصية في المكاتب والمطاعم والمستشفيات والفنادق والبنوك. الزجاج الخافت شائع بشكل خاص في غرف المؤتمرات ذات الجدران الزجاجية أو المقسمة في مساحة العمل أو المنازل الخاصة بناءً على مخططات الطوابق المفتوحة ، أو في غرف النزلاء بالفنادق حيث تكون المساحة محدودة مع الخصوصية و الأناقة مطلوبة.

سلامة الامن

يشبه هيكل زجاج الخصوصية PDLC زجاج أمان مصفح. يتكون الفيلم من صيغة PDLC محكمة الغلق بين لوحين من الزجاج بواسطة طبقات بينية (PVB أو EVA). يمنع الزجاج الذكي تناثر الزجاج المكسور بعد تأثير شديد ، مما يحافظ على النافذة سليمة. يفي زجاج الخصوصية بمعايير زجاج الأمان ويمكن استخدامه في تطبيقات النوافذ الأمنية والمقاومة للأعاصير.

التحكم في ضوء النهار

فيلم الخصوصية القابل للتحويل عبارة عن تقنية زجاج نشطة تعمل على تبديل الحالة بالكهرباء من أجل التحكم الديناميكي في الإضاءة . يسمح فيلم التعتيم للضوء بالمرور من أجل التعتيم أو الشفافية من خلال تشغيل / إيقاف تشغيل الطاقة. من خلال تبديل النافذة إلى حالتها الشفافة أثناء ذروة ضوء الشمس ، يساعد الزجاج الذكي في التحكم في درجة حرارة الغرفة الداخلية ويقلل من الحمل على أنظمة تكييف الهواء ، و يخفض تكاليف الطاقة .

متعددة الوظائف

يتسم الزجاج الذكي بالديناميكية ، مما يسمح للمواد الثابتة التقليدية بأن تصبح متعددة الوظائف وحيوية . يمكن دمج الزجاج الذكي في النوافذ والأقسام والأسطح الشفافة الأخرى ، بما في ذلك الهندسة المعمارية والسيارات ونوافذ البيع بالتجزئة والإلكترونيات. يمكن أن يحول فيلم الخصوصية / الزجاج المساحة من مفتوحة ومشتركة إلى خاصة وحميمة. يعمل غشاء / زجاج PDLC القابل للتحويل أيضًا كشاشة عرض أو لوحة بيضاء.

أين تستخدم Smart Film & Glass

التعليمات

ما هو استهلاك الطاقة للزجاج / الفيلم الذكي؟

يستهلك الزجاج / الفيلم الذكي أقل من 5 واط / متر مربع.

المزيد من الأسئلة الشائعة >>>

هل الزجاج / الفيلم الذكي هو زجاج أمان؟

نعم ، الزجاج / الفيلم الذكي هو زجاج أمان. كونه مغلف ، يمنع تناثر شظايا الزجاج في حالة الكسر.

المزيد من الأسئلة الشائعة >>>

هل الحالات الوحيدة لـ PDLC قيد التشغيل وإيقاف التشغيل فقط؟

لا ، يمكن أن تتنوع نفاذية (مستوى الشفافية) لـ PDLC من 0٪ في حالة إيقاف التشغيل إلى أي قيمة تريدها حتى تصل إلى الحد الأقصى للنفاذية (عادةً 70٪ أو 80٪). يتم ذلك ببساطة عن طريق تغيير الجهد من 0 VAC إلى 70VAC ، وهو عادةً أقصى جهد موصى به. يمكن القيام بذلك كهربائيًا باستخدام محول عازل متغير ، أو إلكترونياً باستخدام مفتاح تعتيم زجاجي ذكي بتبديل الوضع.

المزيد من الأسئلة الشائعة >>>

ما هي الأسباب الرئيسية لاستخدام زجاج PDLC الذكي؟

أمان محسّن (نظرًا لأن الزجاج مقاوم للكسر بفضل التصفيح الداخلي بالبلاستيك)
الخصوصية (بفضل تشتت الضوء ، يخفي أساسًا كل ما هو خلف الزجاج الذكي)
تقليل الوهج (مرة أخرى بفضل تأثير التشتت )
تقليل البصمة الكربونية للمبنى بفضل التحكم في الطاقة الشمسية ، مما يقلل من احتياجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، سواء في الصيف أو في الشتاء
تقليل بهتان الألوان للمفروشات الداخلية والأعمال الفنية ، وذلك بفضل رفض الأشعة فوق البنفسجية
تسويق إبداعي ، لأنه عند إيقاف تشغيل الزجاج الذكي PDLC ، فإن تأثير التشتت ينشئ شاشة يمكنك عرض الصور عليها.

المزيد من الأسئلة الشائعة >>>

لماذا يشتت زجاج PDLC الضوء؟

تقوم البلورات السائلة بتغيير معامل الانكسار الخاص بها فيما يتعلق بالبوليمر الشفاف المتناحي الذي يتم غمرها فيه ، وبالتالي إنشاء حدود خطوات متعددة في جميع أنحاء PDLC.
هذا التغيير في معامل الانكسار عند كل حد هو الذي يتسبب في تغيير الضوء لمساره. نظرًا لأن مادة PDLC تحتوي على ملايين البلورات السائلة ، ولكل منها حد يواجه بطريقة مختلفة قليلاً ، فإن الضوء ينتشر في اتجاهات عديدة.
التأثير الصافي هو إخفاء كل ما هو خلف الزجاج الذكي PDLC.

المزيد من الأسئلة الشائعة >>>

0+

بلدان

0+

شركاء

0+

مشاريع ناجحة

0+

المنطقة التطبيقية